أخبار الرياضة

منظمة بريف تُسخر الوسائل الرقمية لإبراز تطور المشهد الرياضي في البحرين

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ومن خلال بطولة BRAVE CF، نجح اتحاد BRAVE COMBAT في تحويل نفسه من خلال تسخير التكنولوجيا الرقمية لتعزيز التطور الذي يشهده القطاع الرياضي في مملكة البحرين.

وركزت منظمة BRAVE، التي أسسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، جهودها من خلال منظمة BRAVE. بطولة CF بتكثيف الاستثمار في تكنولوجيا البث والبث المباشر، من خلال بيان الجهود التي تبذلها المملكة. وتدعم البحرين رياضة الفنون القتالية المختلطة وفق مفردات ومصطلحات هذه الرياضة، بما يسهم في الترويج لهذه البطولة التي تمثل علامة بحرينية مسجلة في رياضة الفنون القتالية المختلطة العالمية.

واستغل BRAVE CF كافة الوسائل الرقمية من خلال استخدامه لتقنيات التصوير المتقدمة والطائرات بدون طيار والمؤثرات الخاصة، لإثبات قدرة مملكة البحرين على استضافة وتنظيم مختلف الأحداث الرياضية القارية والدولية. كما ركزت على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركتها في التحديثات المباشرة خلال منافساتها، والمقابلات مع المقاتلين، والمحتوى من وراء الكواليس، وكافة الجوانب الترويجية، التي تؤدي إلى الاستغلال الذكي لوسائل الإعلام الرقمية، بشكل يؤدي إلى بناء مجتمع واسع من المتابعين عبر هذه القنوات الرقمية، بما يعزز من البصمة الرقمية للبحرين في عالم الرياضة.

تعمل Brave على تغيير المشهد الرياضي في مملكة البحرين من خلال مزيج مذهل من البث عالي الوضوح، والاستخدام الذكي للوسائط الرقمية، وإنتاج المحتوى المتطور، وتجارب الواقع الافتراضي والواقع المعزز الغامرة، والبث المباشر العالمي، وإشراك المشجعين المعتمدين على البيانات، التدريب المعزز بالتكنولوجيا لدفع التكامل. التكنولوجيا الرقمية في قطاع الرياضة مما يعزز مكانة البحرين المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?