أخبار الرياضة

تصفيات كأس العالم.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن، لمواجهة غينيا بيساو في السابعة مساء بعد غد الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026. . ويسعى الفراعنة لتحقيق فوزهم الرابع في هذه التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 هي شبكة أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، بالإضافة إلى مجموعة SSC السعودية الرياضية.

يمكنكم مشاهدة مباريات منتخب مصر بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026، على قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، الناقل الحصري الوحيد لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت مساء الخميس الماضي. ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة لمواصلة صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل للمونديال. ومن المقرر أن تقام المباراة المقبلة للمنتخب المصري أمام غينيا بيساو على ملعب 24 سبتمبر. وذلك في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبًا، هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عوض، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، عمر كمال، مروان. عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر وإبراهيم. عادل ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومحمد شريف ومحمد صلاح.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?