أخبار الرياضة

تعليق مثير من أحمد الطيب على مواجهة ميدو أمام عدلي القيعي مع إبراهيم فايق

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق أحمد الطيب، المعلق الرياضي، على المواجهة التي جرت أمس في برنامج “الكورة مع فايق” للإعلامي إبراهيم فايق، بين أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، وعدلي الصادق. قيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.

وحل الثنائي ميدو وعدلي القيعي ضيفين في برنامج إبراهيم فايق، على قناة “mbc مصر”، وشهدت المواجهة شد وجذب من الجانبين في العديد من القضايا أهمها رعاية الفرق بين الزمالك والأهلي لقب نادي القرن ومقارنة ظهور لاعبي الفارس الأبيض في الإعلانات بنظرائهم في الأهلي.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: “طول حياتي سأرى المهندس / عدلي القيعي إلى حد كبير !! كبير جدا!! أول مرة أشوفه وهو صغير!! صغير جدًا. يعني أن الشكل وقصة الشعر كانت صغيرة جدًا، وعاد إلى شبابه بفضل مشرط الجراح والكوافير العالمي ميدو في (مركز التجميل) للمجرم/إبراهيم فايق”.

وأثارت تصريحات عدلي القيعي جدلا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب بعض المعلومات المغلوطة التي تضمنها، منها على سبيل المثال حديثه عن مرسي عطا الله رئيس الزمالك السابق.

حيث قال ميدو: الأهلي كان مسيطرًا على كل شيء. وكان رئيس النادي الأهلي هو رئيس شركة وكالة الأهرام.

ليرد عدلي القيعي: حسن حمدي رئيس شركة وكالة الأهرام ورئيس جريدة الأهرام وهو رئيس الوكالة، ومرسي عطا الله رئيس نادي الزمالك.

وهذا غير صحيح، فحسن حمدي أدار وكالة الأهرام لمدة 28 عاما، بينما كان مرسي عطا الله رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام لمدة عامين فقط.

وتولى حسن حمدي رئاسة النادي الأهلي لمدة 12 عاما، من 2002 حتى 2014، بينما تولى مرسي عطا الله رئاسة مؤقتة لنادي الزمالك لمدة أقل من عام، في 2005، بعد حل مجلس الإدارة وحتى إجراء الانتخابات. محتجز.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?