أخبار الرياضة

فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز يتوَّج ببطولة “بوستو أريزو” في إيطاليا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


فرسان تصدرت 13 دولة

في إنجاز جديد يعكس قدراته الاحترافية وحصوله على مراكز متقدمة في البطولات العالمية، نجح فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز في تحقيق المركز الأول في بطولة “بوستو أريتسو” المحلية بإيطاليا، وهي بطولة قفز الحواجز المعروفة، والتي كانت أقيمت في الفترة من 7 إلى 9 يونيو، وشارك فيها 288 فارسا يمثلون 13 دولة حول العالم، حيث تمكن فريق وزارة الداخلية بجاهزيته العالية وحضوره الفاعل من قيادة الفرسان المشاركين في البطولة بجدارة.

وأعرب أعضاء الفريق عن خالص شكرهم للدعم الذي تلقاه الفريق من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيدين بالرعاية الكريمة. من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الأمر الذي من شأنه توفير البيئة السليمة لمواصلة تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولات.

وأعرب أعضاء الفريق عن تشريفهم بإهداء الفوز بالمركز الأول في البطولة إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مثمنين عالياً دعمه ومساندته التي تشكل السبيل الأمثل لتحقيق المراكز المتقدمة بين الدول. فرسان العالم. كما أشادوا بالمتابعة الحثيثة من قبل مدير الأمن. الفريق العام طارق الحسن لجميع الفرق الرياضية بالوزارة.

وتقدم الفريق بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، مشيراً إلى حرص سموه على تعزيز التعاون للارتقاء برياضة قفز الحواجز.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?