أخبار الرياضة

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو فى تصفيات المونديال

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

اختتم منتخب مصر لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن، تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو في السابعة من مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية. لكأس العالم 2026.

وشهدت المران التدريبي لمنتخب مصر، تدريبات على بعض التركيبات الفنية، والتسديد على المرمى، والتقسيم، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.

حضر مران الفريق الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة رئيس البعثة، والأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

وتغلب المنتخب الوطني على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت مساء الخميس الماضي. ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة لمواصلة صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل للكأس العالمية. ومن المقرر أن تقام المباراة المقبلة للمنتخب المصري أمام غينيا بيساو على ملعب 24 سبتمبر. وذلك في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبًا، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عوض، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، عمر كمال، مروان. عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر وإبراهيم. عادل، ومصطفى فتحي، ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد، ومحمد الشامي، وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف، ومحمد صلاح.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو، في السابعة من مساء غد الاثنين، على استاد 24 سبتمبر، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويسعى الفراعنة لتحقيق لقبهم الرابع. الفوز في هذه التصفيات.

وجاء ترتيب مجموعة مصر على النحو التالي:
1- مصر – 9 نقاط
2- غينيا بيساو – 5 نقاط
3- بوركينا فاسو – 4 نقاط
4- سيراليون – 4 نقاط
5- إثيوبيا – 3 نقاط
6- جيبوتي – نقطة واحدة

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?