أخبار الرياضة

شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ"كوناتيه وعطية الله"

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سيسعى جاهداً لتعزيز صفوفه هذا الصيف في ظل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا، والإنتركونتيننتال، والدوري الأفريقي، والبقية. من البطولات المحلية .

&nbsp

وقال شبانة في برنامجه Box to Box الذي يذاع على قناة الخ: “هناك بطولات كثيرة، وفكرة زيادة عدد الأجانب قد تطرح مع تغير نظام الدوري المصري، وكوهلر يريد التعاقد مع مهاجم قوي، وقد تم طرح اسمه”. محمد كوناتي لاعب بوركينا فاسو الذي شارك لدقائق قليلة أمام مصر”.

 

وأضاف: “الأهلي (يخاف) من كولر، في ظل مطالب كوناتي تحديدا من الناحية المالية. هناك حالة من القلق بشأن تمسك كولر خوفا من تكرار سيناريو الفرنسي أنتوني موديست”.

 

وتابع: “الأهلي عرض على كولر التعاقد مع محسن بوريقة مهاجم فريق فاس المغربي، لكن كولر يريد ضم كوناتي ويحيى عطية الله”.

 

وأضاف: “الأهلي يريد التجديد مع علي معلول، لكن كوهلر وصف القرار بأنه جيد، لكنه أبلغهم أن الجبهة اليسرى ستعاني كثيرًا في إصابة اللاعب التونسي واحتمال غيابه لفترة طويلة”. مما جعل مسؤولي النادي يريدون استعارة عطية الله لموسم واحد، وكانت مطالب معلول كبيرة تصل إلى 1.6 مليون دولار في الموسم الواحد.

 

وتابع: “الأهلي كان يفكر في ضم يوسف أيمن، لكن كوهلر يرفض ضمه، فيما تريد لجنة التخطيط ضمه على سبيل الإعارة، ويرى المدرب السويسري أن اللاعب لم يشارك إلا في عدد قليل من المباريات في الأشهر الستة الماضية.”

ص>

 

وتابع: “كما حسم الأهلي صفقة التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، وهناك أزمة في النادي الأحمر خاصة في ظل وجود عدد كبير من الأجانب ومن بينهم كريستو وقندوسي”. ” إذا سارت الصفقات بهذا الشكل سيواجه الأهلي أزمة في التخلص من الأجانب”.

 

وأشار إلى أن أنتوني موديست لا يمانع في البقاء مع الأهلي حتى أغسطس المقبل، مع الاستحواذ على راتبه بشكل طبيعي، ولا يملك اللاعب الفرنسي أي عروض حاليا، رغم حصوله على بطولات مع الفريق…لكن ال وأكد النادي الأحمر رحيله نهاية الشهر الجاري.

 

وأضاف: " هل سيرحل أليو ديينج أيضًا عن الأهلى، ولذلك يجب ترتيب الأوراق بشكل جيد داخل النادى لأن الموسم المقبل صعب في ظل كثرة البطولات وخاصة كأس العالم للأندية.".

 

هو اتمم:" “كان هناك مقترح في الأهلي خلال اجتماع كوهلر مع لجنة التخطيط بشأن إمكانية التعاقد مع محمد النني، لكن المدرب غير متحمس للتعاقد معه حاليا”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?