أخبار الرياضة

أول تعليق من نوران جوهر بعد حصد بطولة بريطانيا للاسكواش.. صور

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعربت البطلة المصرية نوران جوهر، المصنفة الثانية عالميا في الاسكواش للسيدات، عن سعادتها بعد فوزها ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، والتي تعتبر من أعرق البطولات في تاريخ اللعبة.

وكتبت نوران جوهر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: الحمد لله على بطولة بريطانيا المفتوحة 2024. إنه شعور رائع أن أفوز بهذا اللقب المرموق للمرة الثانية في مسيرتي الاحترافية.

وأضافت: حان الوقت للاسترخاء مرة أخرى قبل الاستعداد للبطولة النهائية للموسم، “Big Eight Bowl” في سياتل، وهو تحدٍ كبير أخير.


نوران جوهر

نوران جوهر (3)
نوران جوهر

نوران جوهر ومصطفى عسل
نوران جوهر ومصطفى عسل

فازت نوران جوهر في المباراة النهائية للبطولة البريطانية على نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم وحاملة لقب البطولة بنتيجة 3-2، في مباراة ماراثونية استمرت 91 دقيقة، وفازت اللاعبة نوران جوهر في المباراة النهائية للبطولة البريطانية على نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم وحاملة لقب البطولة بنتيجة 3-2، في مباراة ماراثونية استمرت 91 دقيقة. وكانت نتائج الجولات: 11-6، 17-15، 3-11، 7-11، 11.-4.

كما توج البطل المصري مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا في الاسكواش للرجال، ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش. فاز مصطفى عسل على مواطنه علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا، في المباراة النهائية بنتيجة 3-2، في مباراة استمرت 79 دقيقة وكانت نتيجة الجولات: 11-5. ، 2-11، 13-11، 4-11، 12-10.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?