أخبار الرياضة

أحمد بلال: محمد شريف الأنسب لقيادة هجوم الفراعنة أمام غينيا بيساو الليلة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد أحمد بلال، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد شريف مهاجم الفراعنة هو الأنسب لقيادة هجوم المنتخب الوطني الليلة في مباراته أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018. كأس العالم 2026.

وقال أحمد بلال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “يا حلو صبح نهارنا أون” مع الإعلامي محمد منير والإعلامية أميرة أسامة على راديو أون سبورت إف إم، “إذا كان محمد شريف فايق في يومه فلابد أن يشارك اليوم حتى يكون يمكننا الاستفادة من سرعته في الهجمات المرتدة ضد غينيا بيساو.

وأضاف أحمد بلال: “حسام حسن هو من يستطيع تحديد حالة محمد شريف من خلال الحصص التدريبية الأخيرة، خاصة أن الفريق يجب أن يفوز اليوم من أجل الاستمرار في الحفاظ على النتيجة الكاملة والراحة وهو في القمة وحقق الفوز في في جميع مبارياته، ويتمتع بثقة كبيرة بين يديه”.

وتابع أحمد بلال: «كرة القدم الإفريقية تطورت كثيرًا، ويجب أن نكون قادرين على التغلب على كل تحدي نواجهه من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم».

برنامج “يا حلوة صبح يومنا” تقديم محمد منير وأميرة أسامة وإسراء سعد ورئيس التحرير عمرو حجاج، وإعداد لبنى عبد الله وإيمان جمال، ويذاع يوميا من الأحد إلى الخميس على قناة راديو أون سبورت FM من الساعة 7:30 صباحاً حتى 9:00 صباحاً.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?