أخبار الرياضة

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن تطورات أزمة رمضان صبحي بعد جلسة الاستماع!! فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف أحمد شوبير الصحفي بالأحمر، عن تطورات جديدة بعد الاستماع إلى رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، في وكالة مكافحة المنشطات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين: “أتمنى أن تكون الجلسة التي خضع لها رمضان صبحي أمس نتيجة جيدة للاعب، وأتوقع أن تكون هناك جلسة استماع أخرى سيخضع لها اللاعب”.

وتابع: “معلوماتي أن المنظمة العالمية لمكافحة المنشطات ستوضح لنظيرتها المصرية، لمعرفة ما يحدث في قضية رمضان صبحي”.

وأضاف: “أما بالنسبة للأمور المهمة في هذا الأمر، فعندما نقلت الخبر في البداية كان دون ذكر اسم اللاعب حرصا على مستقبله، والذي أعلن اسم اللاعب هو جمال علام رئيس اتحاد الكرة”. “

وأضاف: «الخبر صحيح. ماذا عن الأشخاص الذين لوموني وهاجموني؟ ولم يعتذر أحد، ولكن هذا ليس مهما. المهم أن رمضان صبحي يتجاوز هذه الأزمة بشكل جيد، لأنني لست مع الخلاف وجود نادي فيه وتقديم (إذا تشاجر فجرا)، لأن هذا مستقبل وبيت مفتوح ونجم مسؤول. لعائلة، خاصة وأن العينة لا تحتوي على أي شيء محظور”.

وتابع: “سنفترض أن التنظيم مقتنع بدفاعات رمضان صبحي، ووقتها سيتم حل الأزمة وسنعتبر أن إيقافه كان فترة إصابة وعاد منها بخير، لكن لو افترضنا ذلك قالوا أن هناك إهمال، فهذا الأمر وارد وسيتعرض اللاعب للإيقاف 3 أو 4 أشهر”.

واختتم: “الشيء الثالث الذي لا أتمنى أن يكون العقاب قويا وقاسيا وشديدا. تواصلت مع أحد أهم المسؤولين في نادي بيراميدز، وأكد لي أن رمضان لن يتوقف ليوم واحد. أتمنى أن يحدث هذا وأن تسير الأمور على ما يرام وألا يتم إيقافه ليوم واحد”. .

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?