أخبار الرياضة

شوبير يوضح حقيقة رحيل هذا الشخص عن الأهلي وموقف بديله!! فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق الإعلامي بالأحمر، أحمد شوبير، على الأخبار التي تم تداولها أمس الأحد، بشأن رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، والبحث عن بديل له.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أمس، تم نشر أخبار كثيرة، ولم أعلق عليها حتى عدت لمصدر داخل الأهلي. يا جماعة الخير الصدق ينتهي. سأضع نفسي مكان خالد بيبو. توليت المسؤولية منذ أشهر، وفزت بكأس السوبر المصري. وكأس مصر أمام الزمالك، ودوري أبطال أفريقيا، وما زال الدوري مستمرا، والكأس، البطولة التي خسرتها كانت كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة”.

وأضاف: “عندما أكون مثل خالد بيبو، أقرأ أن هناك من يرشح لمنصب مدير الكرة بدلا منه، رغم أن الرجل فاز بالبطولات، وما زال الدوري مستمرا، والسوبر المصري والإفريقي”. السوبر تم تأجيله.”

وأضاف: “لو كنت مكان خالد بيبو وسمعت هذه الأشياء، لماذا تقوم بحملة ضده بهذه الطريقة؟ ثم هل فعلها الأهلي من قبل وغير مدير الكرة في منتصف الموسم؟

وأشار: “يعني من الممكن أن يتم تغيير المدير الفني، لكن هل رأيتم الأهلي يغير مدير الكرة في منتصف الموسم، وفي المقام الأول لماذا يرحل؟ سيد عبد الحفيظ فاز بكل البطولات، ورغم رحيله هناك أساطير في إدارة الكرة، لكن ما أريد فهمه هو ما فعله بيبو حتى يرحل”.

واختتم: “الاسم الذي تم ذكره هو الكابتن علاء ميهوب، وهو مدرب كرة قدم محترم وليس لديه أي خبرة إدارية. كان يحب أن يكون مدربا، وقد نفى ما قيل في هذا الشأن”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?