أخبار الرياضة

مودرن فيوتشر يتابع أزمة عقوبات مروان صحراوي تحسباً لقرار جديد من فيفا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

وقرر مسؤولو المستقبل الحديث إعادة فتح ملف فسخ التعاقد مع التونسي مروان الصحراوي، تحسبا لقرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في تلك الأزمة، والذي كان يتعلق بمستحقات اللاعب في الإدارة السابقة للنادي. وقررت غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم نهاية العام الماضي تغريم نادي المستقبل الحديث مبلغ 941 ألف دولار تعويضا عن مروان الصحراوي بسبب عدم سداد مستحقاته المتأخرة للنادي خلال فترة لعبه للفريق.

ولعب مروان صحراوي لفريق المستقبل الحديث في موسم 2022 في صفقة انتقال حر، حتى نهاية الموسم قبل أن يفسخ عقده مع الفريق. وخاض خلال تلك الفترة التي قضاها مع الفريق 13 مباراة وفاز بلقب كأس الرابطة. واستأنف نادي المستقبل الحديث هذه الغرامة.

ويستعد فريق المستقبل الحديث لمواجهة الجونة في المباراة التي تجمع الفريقين الخميس المقبل في الدوري، بعد انتهاء فترة الإيقاف، بعد العودة من معسكر الفريق الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية وشهد مباراة ودية واحدة. مباراة الداخلية أمام فريق الداخلية والتي انتهت بفوز المستقبل الحديث بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق المستقبل الحديث المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 5 مباريات أخرى. وسجل لاعبو فريق المستقبل الحديث 22 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?