أخبار الرياضة

دورة ترقى الممتاز تشتعل.. الحرس يتصدر والترسانة يحيى الآمال والسويس يبتعد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بدأت دورة الصعود للدوري الممتاز بعد أن انقضى نصف المشوار وبقي النصف الآخر، ليخطف بطاقة العبور إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل ويرافق بتروجيت وغزل المحلة الصاعدين مباشرة عبر دوري المحترفين.

ويواصل حرس الحدود القيادة

ونجح فريق حرس الحدود في مواصلة مشواره الناجح بعد تحقيقه فوزا صعبا على منتخب السويس بهدف نظيف، ليحتل صدارة ترتيب البطولة، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام سبورتنج سبورتنج في الثانية. بعد فوزه على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع فريق حرس الحدود رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الممتاز بفوزين وتعادل، فيما أكد محمد مكي المدير الفني للفريق في تصريحات صحفية أن الحرس لا ينظر إلى نتائج الآخرين. ويفكر دائمًا في تحقيق الانتصارات.

تعود الترسانة وتشعل المنافسة

ونجح فريق أرسنال في العودة للمنافسة بعد أن حقق فوزه الأول في الدوري على سبورتنج بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع إنذارا لبقية الفرق بأنه منافس قوي على تذكرة الصعود.

ويعتبر فريق الترسانة أقوى هجوم في البطولة بعد وصوله للهدف الخامس في 3 مباريات، حيث سجل الليبيري أوجستين أوتو هدفين كما سجل ميدو شلاتة هدفين، ليرفع فريق الترسانة رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز. ترتيب الدوري.

وقال حسين شكري المدير الفني للترسانة في تصريحات عقب المباراة: “جميع المباريات صعبة والمواجهات قوية للغاية. المشكلة أنه لا يوجد وقت والمباريات تتوالى بعد فترة راحة. كنت أتمنى أن نأخذ بعض الوقت، لكن ذلك لم يحدث، وسنبدأ على الفور في الاستعداد للمباراة المقبلة”.

منتخب السويس يبتعد

وابتعد منتخب السويس كثيرا عن المنافسة بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة في 3 مباريات، ليضيع فرصة التأهل للدوري سريريا، وتتبقى له فرص ضعيفة للغاية بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة. ولم يسجل منتخب السويس أي هدف حتى الآن.

ويتشبث منتخب السويس بأمله الأخير عندما يستضيف حرس الحدود في الجولة الرابعة بالسويس من أجل خطف النقاط الثلاث وإيقاف فريق الحرس الذي يتصدر البطولة بعد فوزين وتعادل.

الرياضية في الصورة

ورغم الهزيمة الكبرى التي مني بها سبورتنج أمام الترسانة إلا أنه في الصورة برصيد 4 نقاط، ويأمل في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة واستعادة سمعته عندما يستقبل الترسانة في الإسكندرية ويحصل على النقاط الثلاث.

ترتيب جدول بطولة الصعود بعد مباريات الجولة الثالثة..

1 حرس الحدود 7 نقاط

2 ترسانة 4 نقاط

3 سبورتنج 4 نقاط

4 نقاط لمنتخب السويس

موعد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز

منتخب السويس يواجه حرس الحدود “5 مساء”

سبورتنج ضد الترسانة الساعة 5 مساء

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?