أخبار الرياضة

شوبير يوضح حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي وتعيين علاء ميهوب بدلا منه

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف أحمد شوبير الصحفي بقنوات أون تايم سبورتس، حقيقة رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتعيين علاء ميهوب مكانه.

وقال شوبير خلال حديثه عبر راديو أون سبورت: “هناك معلومات ظهرت بالأمس وانتشرت كثيرا لدرجة أنني قلت لن أتحدث عنها لأن معلوماتي ستكون مؤكدة بنسبة 100%”.

وأضاف: “سأضع نفسي مكان خالد بيبو، وبدأت العمل مع الأهلي منذ أشهر قليلة وفزت بكأس السوبر، ثم كأس مصر، ثم حصلت على كأس أفريقيا، وما زال الدوري مستمرا، وكأس مصر ما زال مستمرا. البطولة التي تعتبر خاسرة هي كأس السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة في البداية، ولم يكن الأمر كذلك لأنني كإداري، عندما أجلس وأنظر أجد أن فلانًا قد ترشح لكرة القدم. مدير. الرجل فاز بالبطولات، والدوري يجري، والكأس يجري، وهناك سوبر مصري وسوبر أفريقي”.

وتابع: “لو كنت مكان الكابتن خالد بيبو وسمعت هذه الأشياء وقرأت هذه الأشياء ماذا ستفعل؟ لماذا الحملة ضد الكابتن خالد بيبو بهذه الطريقة..ومن ثم النادي الأهلي، هل أتيت يومًا ورأيته يغير مدير الكرة في منتصف الموسم؟ يعني هل من الممكن أن يكون مديرا؟ فنياً النتائج تتراجع، الجهاز الفني يرحل، لكن لم يحدث قط أن يغادر كمدير كرة في منتصف الموسم ثم يرحل في المقام الأول. لماذا سيتم تقييمك في نهاية الموسم؟ يعني الكابتن سيد عبد الحفيظ فاز بكل البطولات وفوجئنا برحيله”.

وتابع: “ماذا تريد اليوم من خالد بيبو؟ هل يفوز بالانقسامات في التدريب أم ماذا؟ خسارة الأهلي في الدوري الإفريقي كانت خسارة مالية، فبدل أن تأخذ 3 ملايين أو 4 ملايين، خذ مليون ونص، لكن بطولة لا تتقدم ولا تتأخر ولا تتأهل لأي شيء على الإطلاق”. “.

واختتم شوبير حديثه: “الاسم الذي تم ذكره هو الكابتن علاء ميهوب. إنه مدرب كرة قدم محترم، لكن ليس لديه خبرة إدارية. تجربته الإدارية الوحيدة كانت في Modern Future وهي ليست كاملة، وهو يحب التدريب. واستغربت أنه قال: لم يتحدث معي أحد. أنا أقرأ أسلوبي مثل بقية الناس.”

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?