أخبار الرياضة

غدا.. مباراة مصيرية لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم أمام اليابان في تصفيات كأس العالم

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يخوض المنتخب السوري لكرة القدم مباراة صعبة ومصيرية أمام مضيفه الياباني غداً في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا. وستكون المباراة حاسمة بالنسبة للمنتخب السوري، إذ لا بديل أمامه سوى الفوز للتأهل إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات، حيث يحتل المنتخب السوري المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثانية قبل خوض المباراة. ويحتل منتخب كوريا الديمقراطية المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل منتخب ميانمار المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

 

وكان المنتخب السوري قد أهدر فرصة ثمينة للتأهل إلى الدور الخامس بخسارته أمام كوريا بهدف دون رد في مباراته في لاوس الخميس الماضي، وعليه الفوز في مباراة الغد ليضمن التأهل إلى الدور المقبل بصفته ثاني مجموعته. بغض النظر عن نتائج كوريا وميانمار في الجولة الماضية. أما إذا خسر أو تعادل أمام اليابان، فسينتظر نتيجة المباراة الثانية في هذه الجولة ليحدد مصيره.

 

أكد مدرب المنتخب السوري هيكتور كوبر أن الخسارة في الدقيقة 92 كانت مؤلمة، وبالطبع أتحمل المسؤولية لأن المدرب هو المسؤول عن الإعداد وإيجاد طريقة اللعب المناسبة.. دخلنا مباراتنا مع كوريا وأضاف: يجب أن نلعب من أجل الفوز وليس التعادل، ويجب أن نستفيد من الأخطاء التي ارتكبناها لتكون درسًا لنا في المباراة المقبلة مع اليابان.

 

وعن رأيه في مباراة المنتخب المقبلة مع اليابان، أشار كوبر إلى صعوبة المباراة لأنها تحدد مصير سوريا في التصفيات، إضافة إلى أنها أمام منتخب قوي، ورغم ذلك هناك أمل، داعياً على الجمهور السوري لدعم الفريق في مباراته المقبلة.

 

وكان المنتخب السوري قد فاز على كوريا الديمقراطية بهدف دون رد في الجولة الأولى، وخسر أمام اليابان بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الثانية، وتعادل مع منتخب ميانمار بهدف لمثله في الجولة الثالثة. وتغلب على منتخب ميانمار بسبعة أهداف دون رد في الجولة الرابعة، قبل أن يخسر أمام منتخب كوريا الديمقراطية في الجولة الخامسة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?