أخبار الرياضة

أتلتيكو بلد الوليد الإسباني يضم لاعب الأهلي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن نادي أتلتيكو بلد الوليد الإسباني، رسميًا، اليوم الاثنين، تعاقده مع محمود عبد العزيز (جدو)، لاعب النادي الأهلي لكرة اليد، على سبيل الإعارة.

وأوضح النادي الإسباني أنه نجح في ضم جدو قادما من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، وبذلك تكتمل قائمة الفريق للموسم الجديد 2024-2025.

وفاز لاعب الأهلي البالغ من العمر 22 عاما ببطولة أفريقيا 2022 مع منتخب مصر للشباب والتي أقيمت في رواندا، كما حصل مع منتخب الشباب على برونزية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2019.

وكان جدو، الذي يجيد اللعب في المركز 3، قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في 2018 قادما من المقاولون العرب، وكان قد صعد للفريق الأول في بعض الأوقات خلال الموسم الماضي.

من جانبه، قال ديفيد بيسونيرو المدير الفني لفريق أتلتيكو بلد الوليد، إن انتقال جدو إلى فريقه يعد صفقة خاصة، حيث يتمتع اللاعب بخصائص فنية وبدنية جيدة للغاية، بالإضافة إلى كونه دوليًا مع منتخب مصر للشباب، مما يمنحه خبرة كبيرة.

وأضاف: “إنه لاعب متكامل وأتوقع الكثير من مشاركته في الهجوم لنوع آخر من المباريات مع أرقام قياسية أكثر مما يمكن أن يقدمه لنا ألفارو. إنه لاعب يتمتع بقراءة تكتيكية جيدة، وقدرة جيدة جدًا على التسديد”. الهجمات المرتدة ونأمل أن يتم ضمه إلى نظام دفاعي مماثل”. مهم جدا لنظامنا.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?