أخبار الرياضة

كيف يفكر حسام حسن فى تخطى غينيا بيساو بتصفيات المونديال الليلة؟

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يترقب عشاق وعشاق كرة القدم المواجهة المنتظرة لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، في السابعة من مساء اليوم الاثنين، عندما يلتقي مع منتخب غينيا بيساو على ملعب 24 سبتمبر في الجولة الرابعة من الدوري. التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

س.. كيف حذر العميد لاعبيه قبل مباراة اليوم؟

ج: حسام حسن حذر اللاعبين من الجهاز الأرضي والجمهور في مباراة غينيا بيساو، وعدم الاستهانة بأي منافس في التصفيات.

س.. ما هي الخطة الأقرب التي استقر عليها حسام حسن أمام غينيا بيساو؟

ج.. استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على العودة لطريقة 4-3-3 بدلا من طريقة 3-5-2، حيث يعود محمد حمدي الظهير الأيسر من الإيقاف للمشاركة كلاعب أساسي. أساسياً على حساب إمام عاشور، كما يعود حمدي فتحي للمشاركة في المباراة. لاعب الوسط بدلا من مركز الليبرو المتقدم كما كان الحال في المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو.

س.. ما هو التشكيل الأقرب الذي يفكر فيه حسام حسن لمباراة الليلة؟

أ.. من المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، خط الوسط: مروان عطية، زيزو. وحمدي فتحي، خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد.

س.. ماذا فعل منتخب مصر في المجموعة قبل مباراة الليلة؟

ج.. يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب من تحقيق الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى. بستة أهداف مقابل لا شيء، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، قبل الفوز على بوركينا فاسو على استاد القاهرة.

س..ما هي رحلة منتخب جينيسا بيساو قبل مواجهة الفراعنة؟

ج.. يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج ملعبه. على أرضه، فيما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج أرضه أيضاً بهدف لكل منهما وتعادل. وفي الجولة الثالثة على أرضه أمام إثيوبيا كانت النتيجة سلبية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?