أخبار الرياضة

المصري يتعادل مع النصر الليبي 2/2 استعدادًا للزمالك

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مع نادي النصر الليبي، بهدفين لكل فريق، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري. -استعدادات المصري لمباراته في الجولة السادسة والعشرين للدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك، والمقرر لها أن تقام في السابعة مساء الإثنين المقبل. الموافق السابع عشر من يونيو على ستاد برج العرب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق النصر الليبي بهدف لصفر سجله في الدقيقة السابعة والعشرين. وكان هذا الشوط عبارة عن سجال بين الفريقين اللذين تأثرا بارتفاع درجات الحرارة.

وفي الشوط الثاني ضغط المصري بقوة وأدى هذا الضغط إلى هدف التعادل الذي سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة التاسعة عشرة. واشتعلت أجواء الحماس في الملعب ونجح فريق النصر في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين. وجاء الرد السريع من لاعبي المصري، ونجح ميدو جابر في تسجيل هدف. وجاء التعادل في الدقيقة الأربعين، ولم يحمل الوقت المتبقي من المباراة أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق.

مثل المصري في الشوط الأول: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دباش، وعمرو السعداوي للخط الخلفي، بقيادة الثنائي عمرو موسى وأمادو با كثنائي دفاعي. في خط الوسط، فيما لعب الثلاثي سمير فكري وحسين فيصل وعبد الرحيم دغموم في خط الوسط. تركيز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فخر الدين بن يوسف.

وشهد الشوط الثاني حراسة المرمى عصام ثروت، حسين السيد، الناشئين عبد الوهاب نادر، ميدو جابر، ليستويل أمانكونا، محمود حمادة، يوسف الجوهري بدلاً من محمود جاد، عمرو سعداوي، كريم العراقي، عمرو موسى، سمير فكري. أمادو با، وعبد الرحيم. دغموم، فخر الدين بن يوسف.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?