أخبار الرياضة

عاجل..محمد صلاح يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر في شباك غينيا بيساو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

سجل كابتن منتخبنا، اللاعب الدولي محمد صلاح، هدف التعادل أمام غينيا بيساو، في الدقيقة 70 من مباراة مصر وغينيا بيساو المقامة حاليا على ملعب 24 سبتمبر، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. كأس العالم 2026.< /p>

وكان ماما بالدي، قائد منتخب غينيا بيساو، نجح في الدقيقة 42، في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض، في شباك محمد الشناوي، من خطأ دفاعي أدى إلى إرباك بين الفراعنة، وسدد ماما بالدي. الكرة في مرمى الشناوي.

ص>

ويخوض المنتخب المصري المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وزيزو في خط الوسط، وتريزيجيه. محمد صلاح ومصطفى محمد في الهجوم.

ص>

 

ويجلس على دكة البدلاء: محمد عوض – مصطفى شوبير – ياسر إبراهيم – عمر كمال – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – ناصر ماهر – إبراهيم عادل – مصطفى فتحي – أحمد أمين أوفا – إمام عاشور – ومحمد شريف.

 

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب من تحقيق الفوز في أول 3 جولات من التصفيات، رغم نتيجة منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بسداسية دون رد. هدفين، ثم الفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون رد، ثم الفوز قبل أيام على بوركينا فاسو في ستاد القاهرة.

 

فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، إذ فاز في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج أرضه، فيما تعادل في الجولة الأولى. ويلتقي منتخب بوركينا فاسو خارج أرضه أيضا بهدف لكل منهما، ويتعادل في الجولة الثالثة على أرضه مع إثيوبيا 0-0.

 

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب بوركينا فاسو، وسيراليون، وجيبوتي، وغينيا بيساو، وإثيوبيا.

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?