أخبار الرياضة

منتخب مصر ينفى اعتراض محمد صلاح على التبديل أمام غينيا بيساو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

رد منتخب مصر على شائعة اعتراض محمد صلاح نجم الفراعنة على التبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر وغينيا بيساو التي جمعت الفريقين اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وينافس المنتخب المصري، في تصفيات كأس العالم أفريقيا، ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب: بوركينا فاسو، سيراليون، جيبوتي، غينيا بيساو، وإثيوبيا.

وظهر مصطفى فتحي يستعد للعب في مباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن اللاعب عاد إلى مقاعد البدلاء وتم إلغاء التبديل.

وفسر البعض هذا الموقف بالقول إن حسام حسن طلب استبدال محمد صلاح في نهاية المباراة، ورفض اللاعب التبديل، مما أدى إلى إلغاء التبديل وعودة مصطفى فتحي إلى مقاعد البدلاء.

وكشف مصدر في المنتخب أن صلاح لا يتم استبداله ولا توجد أزمة على الإطلاق.

وقال المصدر: “لا صحة على الإطلاق لما يقال عن رفض محمد صلاح الرحيل، ولم يطلب منه استبداله أصلا”. واكتفى المدير الفني حسام حسن بخروج ناصر ماهر فقط”.

وضم تشكيل المنتخب: “في حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم: مصطفى. محمد، محمد.” صلاح، محمود تريزيجيه”.

وجلس على دكة البدلاء: “محمد عوض – مصطفى شوبير – ياسر إبراهيم – عمر كمال – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – ناصر ماهر – إبراهيم عادل – مصطفى فتحي – أحمد أمين أوفا – إمام عاشور – محمد شريف”، فيما تقرر لاستبعاد الثلاثي مهدي سليمان. وفي حراسة المرمى أحمد رمضان بيكهام ومحمد الشامي.

في المقابل، جاء تشكيل منتخب غينيا بيساو على النحو التالي: “في حراسة المرمى: مانويل بالدي، والرابع الخلفي: مارسيلو ديالو – أوبا سانجانتي – جيفرسون إنكادا – فالي كاندي، وفي الوسط: ألفا سيميدو – جانيو. بيكل – موريتو كاساما، وفي الهجوم: إلفيس بالدي – ماما بالدي – فرانكولينو جلودا دييغو.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب من تحقيق الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف. مقابل لا شيء، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يفوز على بوركينا فاسو على استاد القاهرة.

وبينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج أرضه، فيما وتعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج أرضه أيضا بهدف لكل منهما وتعادلا في الجولة الثالثة. على أرضنا أمام إثيوبيا، كان الأمر سلبياً.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?