أخبار الرياضة

تعليق أحمد موسى على تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. زيزو أفضل لاعب

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق الإعلامي أحمد موسى، على تعادل المنتخب الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس العالم 2026.

 

< p>وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، إن “المنتخب تعادل اليوم” أمام غينيا بيساو، رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤكداً أن الفريق لم يقدم أداءً جيداً في الشوط الأول، لكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وتعادل محمد صلاح لفريقنا، مضيفاً: “شكراً لجميع لاعبينا وجهازنا الفني. لقد تمكنا من إنهاء هذه المباراة.” الحد الأدنى للحاجة هو 3 على الأقل.

 

وتابع: “ألف مبارك لمصطفى محمد بعد تعرضه للإصابة. زيزو هو أفضل لاعب في المنتخب الوطني وقدم أداءً جيدًا. محمد الشناوي لم يراه في البطولة”. الشوط الثاني بفضل رجالنا والمنتخب لا يزال في الصدارة. وتفادياً للتحامات الخشنة خوفاً من الإصابات، فإن حكم المباراة لم يكن على مستوى الأداء والمباراة، على الأقل تعرض لطرد أو طردين لمنتخب غينيا بيساو.

 

وأضاف أحمد موسى: «كلنا خلف المنتخب الوطني حتى يصل إلى نهائيات كأس العالم. شكرا لجميع لاعبي المنتخب الوطني. كان بإمكاننا إنهاء المباراة في الثانية الأخيرة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?