أخبار الرياضة

“ماركة شيكابالا”.. الزمالك يتغنى بهدف الساحر الجديد للأبيض- فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أشاد الحساب الرسمي للزمالك، بقدرات حازم أسامة، لاعب فريق شباب النادي، بعد مشاركته في المباراة الودية مع البنك الأهلي، وتسجيله هدفًا على طريقة محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفارس الأبيض. .

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت يوم الجمعة الماضي، في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك، عبر منصة “X”، هدف حازم أسامة وعلق: “لمسة سحرية، تسديدة المرمى على طريقة شيكابالا.. حازم أسامة قناص الفارس الأبيض الصغير”.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود الشناوي، عمر جابر، عبد الرحمن علي، مصطفى الزناري، سيد عبدالله “نيمار”، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف “روقة”، أحمد عبد الرحيم “إيشو”. “، ومصطفى شلبي، ويوسف أوباما، وناصر منسي. .

وتمكن البنك الأهلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، وفي الدقيقة السادسة قام الجهاز الفني للزمالك بإشراك السيد الغديري بدلاً من. مصطفى الزناري بعد إصابة الأخير وألغى الحكم هدفا للأبيض سجله نبيل عماد دونجا في الدقيقة. ثلاثة عشر بداعي التسلل.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التعادل، وأهدر نبيل عماد دونجا فرصة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 بعدما تابع عرضية من الجبهة اليسرى وحولها بجوار القائم الأيمن للحارس.

وكثّف الزمالك محاولاته الهجومية للتعديل حتى نجح محمد أشرف “روقة” في تسجيل هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عمر عبد العزيز، محمد عاطف، السيد الغديري، عبد الرحمن علي، أيمن الجزار، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف “روقة”، يوسف. أوباما والسيد عبد الله “نيمار” وإبراهيم نداي ومصطفى شلبي.

ونشط لاعبو الزمالك مع بداية الشوط الثاني، وأهدر مصطفى شلبي فرصة لتسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأولى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 55 نجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني. للأبيض بعد تلقيه تمريرة مصطفى شلبي داخل منطقة جزاء البنك الوطني قابلها بتسديدة مباشرة على الكرة. – حق الحارس.

وفي الدقيقة 60، أشرك الجهاز الفني للزمالك طارق علاء، ومازن عادل، ومحمد سامح، وحازم أسامة بدلا من محمد أشرف “روقة”، ويوسف أوباما، ومصطفى شلبي، وسيد عبد الله “نيمار”، وفي الدقيقة 67 محمود. وتمكن قاعود من تسجيل هدف التعادل للبنك للأهلي من رأسية من ساكنات. على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 70 قام الجهاز الفني للزمالك بإشراك أحمد عبد الرحيم عشو مرة أخرى بدلا من محمد عاطف، وفي الدقيقة 71 تمكن إسحاق يعقوبو لاعب البنك الوطني من تسجيل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة من خارج منطقة الجزاء. داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 84 نجح حازم أسامة في تسجيل هدف التعادل للزمالك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

وواصل الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل الثلاثي لكل فريق.

شاهد

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?