أخبار الرياضة

إبراهيم حسن: رأينا أن وجود محمد صلاح فى آخر الدقائق سيفيده أكثر معنويا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

إبراهيم حسن مدير الكرة في… منتخب مصرراضٍ بنتيجة التعادل أمام… غينيا بيساو ولم يكن النجاح حليف الفريق في الشوط الثاني، وكان بوسعهم الفوز بأكثر من هدفين.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “الفريق كان الأكثر استحواذا طوال المباراة والحمد لله على النتيجة. أهدرنا العديد من الفرص، وأشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه، لكن النجاح لم يكن معنا”.

وأضاف: “الشوط الأول لم نكن الأفضل والأداء لم يكن في المستوى، لكن في الشوط الثاني تغير الوضع واستطعنا الفوز بأكثر من هدفين، لكن أقول الحمد لله لأنه كان ممكنا”. ليتوقف ويخرج بالخسارة.”

وتابع: “لا أعرف كيف أن تصفيات كأس العالم لا تتمتع بتقنية VAR. يجب على الاتحاد الأفريقي أن يراجع نفسه ويطلب من الاتحاد الدولي أن يمتلك تقنية الفيديو”.

وتابع: “المشوار طويل، والحمد لله الذي أبقى الفارق بيننا وبين الفريق الأقرب إلينا. أجساد لاعبي منتخب غينيا بيساو كبيرة للغاية وتصدياتهم قوية للغاية”.

وأضاف: “طبيب الفريق ما زال يجري الأشعة على قدم مصطفى محمد، لكن الدكتور محمد أبو العلا اطمأن على مصطفى وكاد أن يفقد أربطة الركبة بعد التدخل القوي”.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلا: “اهدأ للمنتخب، وحسام حسن غير وجهة نظره بشأن تغيير مصطفى فتحي بدلا من”. محمد صلاحلكنه لم يبلغ محمد صلاح بهذا التغيير ولم يكن يعلم على الإطلاق أنه سيظهر. ورأى أن تواجد محمد صلاح في الدقائق الأخيرة سيفيده أكثر معنويا وفنيا، وكنا نحاول خطف هدف، فأعاد مصطفى فتحي إلى مقاعد البدلاء ولم يتم التغيير.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?