أخبار الرياضة

ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد ياسر رضوان نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أنه سعيد بأداء المنتخب خلال مواجهات بوركينا فاسو، خاصة طريقة اللعب وتوزيع الأدوار، وما زال الفريق يسجل هدفين لافتاً إلى أن طريقة اللعب وتواجد مصطفى محمد بجانب محمد صلاح في خط الهجوم يتطلب عملاً كبيراً.< /p>

 

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع على قناة etc: “مدرب بوركينا فاسو استغل بعض الأمور في تلك المباراة ونجح في تهديد المنتخب المصري، لكن الأهم هو تحقيق الفوز.. واليوم في مباراة غينيا بيساو لم نكن جيدين في الشوط الأول، وشعرت أن اللاعبين لا يريدون تحقيق مكسب، لكن الأداء تحسن بشكل ملحوظ في الشوط الثاني».

 

أضاف : "غينيا بيساو عندما امتلكت الكرة أرادت الذهاب لمرمى منتخب مصر، وفعلا تقدموا بالمرمى في الشوط الأول، والتغيير الذي أجراه حسام حسن في الشوط الثاني قادر على تغيير المظهر والأداء. من منتخب مصر، وأراد الاختراق وإرسال العرضيات، وأصبح هناك خطر. وعلى الجانبين وفي الجبهتين، ظهروا بشكل أفضل بعد تدخل الجهاز الفني وإجراء العديد من التغييرات. كان بإمكاننا الفوز على غينيا بيساو، لكن الشوط الأول ودخولنا المباراة بشكل مهتز ساهم في ضياع الفوز.

 

وتابع: “مشاركة وجوه جديدة مثل أوفا أمر جيد، لكنه يفتقد الخبرة. كان يلعب بحماس شديد وأخطأ وحصل على بطاقة صفراء في وسط الملعب، فيما ناصر ماهر (تدريب الفريق) يتمتع بخبرة كبيرة، ويعد من اللاعبين المميزين في مصر”. لديه مهارات هجومية جيدة ويمرر الكرة بطريقة ممتازة، ونجح في خلق فرصة لصلاح كان من الممكن أن نخطف بها هدف الفوز في النهاية”.

 

وأتم: “حسام حسن يحرص على حضور العديد من المباريات المحلية، وجميع اللاعبين لديهم طموح كبير في منتخب مصر. هناك لاعبون مميزون يحتاجون الطموح وأيضا الوقت لإثبات وجودهم.. لا بد من اكتشاف ظهير أيسر جديد وضمه إلى صفوف منتخب مصر."

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?