أخبار الرياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو فى الدوري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يستأنف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، ويواصل التدريبات حتى مباراته مع فاركو مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر. من منافسات الدوري المصري الممتاز.

منح مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، راحة سلبية للاعبيه، أمس الاثنين، ضمن البرنامج المحدد استعدادًا لمواجهة فاركو الجمعة المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام الأهلي. -نادي نجوم يوم السبت الماضي ومن ثم التدريب مساء الأحد والحصول على الراحة يوم الأثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مرتين. وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 4. وكانت هناك 9 مباريات وتعادل 9 وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?