أخبار الرياضة

نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يُهنئ خالد بن حمد بـ«وسام أثينا الفخري» من الأكاديمية الأولمبية الدولية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

رفع سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم. الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. بمناسبة حصول سموه على وسام أثينا الفخري من الأكاديمية الأولمبية الدولية، تقديراً لجهود سموه في دعم الأكاديمية الأولمبية البحرينية، في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأولمبية الدولية الذي أقيم في العاصمة اليونانية أثينا بتاريخ الأحد بحضور رئيسة اليونان السيدة كاترينا ساكيلاروبولو.

وقال سموه إن حصول الأكاديمية الأولمبية البحرينية على هذه الميدالية الرفيعة يأتي تتويجاً للجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم. حفظه الله ورعاه، فيما يتعلق بأهمية الاهتمام بالجانب العلمي والأكاديمي. في مجال الرياضة، بما يخدم تطور وازدهار الحركة الرياضية البحرينية.

ونوه نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالمساهمات المتعددة والمتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في النهوض بالقطاع الرياضي، الأمر الذي انعكس إيجابا على تطور المسيرة العلمية للحركة الرياضية، من خلال مملكة البحرين. الأكاديمية الأولمبية والتي ساهمت بدورها في تأهيل الفنيين والإداريين من خلال الدورات المختلفة التي تم تطويرها بالتعاون. مع الأكاديمية الأولمبية الدولية والتي كانت لها انعكاسات واضحة في دفع الجهود للنهوض بالحركية الرياضية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?