أخبار الرياضة

تطورات جديدة بشأن تجديد زيزو وأوباما وعواد مع الزمالك

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بشأن تجديد عقد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، والحارس محمد عوض.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح الثلاثاء: “لا خلاف على أن عوض أصبح الحارس الأساسي لنادي الزمالك، ويتواجد مع منتخب مصر، وينتهي عقده بنهاية الموسم”.

وتابع: “مجرد سؤال: هل هناك ناديين أثقل من الزمالك والأهلي في مصر؟ ستقول لبيراميدز: أنا أتفق معك. إنه من الأندية الثقيلة ماليا ويحتل صدارة الدوري، لكن السماوي يمتلك 4 حراس مرمى وأعمارهم جيدة”.

وأضاف: “أما الأهلي فهو يمتلك عدد كبير من الحراس، شوبير، الشناوي، الزنفلي، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف. وحسمت قصة تجديد عواد للزمالك”.

وتابع: “وسمعت محمد صبحي يقول إذا الزمالك يريدني سأكون موجودا حتى بعد توقيعه لبيراميدز”.

وأضاف: «أما زيزو ​​فعقده مستمر للموسم المقبل، لكنه مطلب شعبي لكل الجماهير. إنه لاعب مهذب ورائع ومتميز عن منتخب مصر، وممدوح عباس رئيس النادي السابق متمسك باللاعب ويتحمل كل جوانب تجديد اللاعب”.

واختتم: “كانت هناك قصة عن يوسف أوباما، وهل سيستمر أم لا. الزمالك يريد تقليص عقده، واللاعب يعترض، لكن النادي في أزمة والتضحية واجبة لأنك عضو في النادي، وأعتقد أنه اقترب من الاستمرار مع الفريق”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?