أخبار الرياضة

الحسيني: أشكر لاعبي السلاح على النجاحات في البطولة الأفريقية وأطالبهم بالتركيز قبل الأولمبياد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أشاد الكابتن طارق الحسيني، النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للسلاح، بإنجازات فريق السلاح المصري بحصوله على 22 ميدالية متنوعة في منافسات البطولة الإفريقية للكبار بالمغرب.

 

وتتصدر مصر المحتلة صدارة جدول الميداليات برصيد 22 ميدالية متنوعة، منها 9 ذهبيات، و4 فضيات، و9 برونزيات.

 

ووجه طارق الحسيني التهنئة للاعبي منتخب مصر، مشيدًا بالأداء المتميز والرائع الذي قدموه. وتشمل كافة اللاعبين خلال منافسات البطولة وجهودهم للفوز بالميداليات ورفع العلم المصري عالياً.

 

وطلب نائب رئيس الاتحاد المصري من اللاعبين التركيز والاستعداد والاستعداد بقوة خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وتقدم الحسيني بالشكر والعرفان لمجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الكابتن عبد المنعم الحسيني الذي يقدم كل الدعم والمساعدة والتحفيز للاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق النتائج الإيجابية دائما، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

 

كما وجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على دعمهم المستمر لاتحاد القوات المسلحة وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة للاعبين.

 

وتعد هذه البطولة هي البطولة الأخيرة للمنتخب المصري قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بباريس والتي ستقام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?