أخبار الرياضة

إنفانتينو: ملعب أزتيكا سيصنع التاريخ والجميع مستعد لـ كأس العالم

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد رئيس FIFA إنفانتينو أن ملعب أزتيكا في مكسيكو سيتيفي المكسيك، سيتم صناعة التاريخ في كأس العالم.

وقال إنفانتينو: ملعب أزتيكا المكسيك هو أحد الملاعب الثلاثة في المكسيك التي ستصنع التاريخ بعد أن استضاف المباريات الافتتاحية لكأس العالم عامي 1970 و1986، وسيكون أول ملعب يستضيف ثلاث مباريات افتتاحية لكأس العالم لكرة القدم. . لم نشهد هذا من قبل، وتجربته في ملعب شهير مثل ملعب أزتيكا هو أمر رائع للغاية.

وتابع إنفانتينو: الجميع ممتنون لمباريات كأس العالم الملحمية التي أقيمت هناك في الماضي والأبطال المطلقين مثل بيليه ودييجو مارادونا الذين لعبوا وفازوا لصالح الأزتيك.

وأضاف: سيتم لعب عدد من المباريات التأهيلية عند الوصول إلى هذا الإنجاز. وكان من المقرر إقامة 18 مباراة في تصفيات آسيا، وبذلك تنتهي الجولة الثانية من التصفيات، ويتم تحديد الفرق الـ18 التي ستنتقل إلى المرحلة الثالثة. وستقام المباريات في أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي.

وتابع: الاستعدادات لكأس العالم تسير بشكل جيد في الدول المضيفة الثلاثة، الملاعب الكندية، وثلاثة ملاعب مكسيكية و11 ملعبا في أمريكا، ونحن نعمل مع السلطات وأصحاب الملاعب ومشغليها، والمجتمعات المحلية.

وتابع قائلا: هناك تعاون رائع في كل مكان. إنهم يتطلعون إلى الملايين والملايين من المشجعين من جميع أنحاء العالم والملاعب جميلة للغايةالجميعهناك أحداث يتم التخطيط لها كل يوم، سواء مع السلطات أو مع شركائنا أو الجهات الراعية أو المذيعين.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?