أخبار الرياضة

«رمضان في خطر »شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، مع المنشطات بعد جلسة الاستماع الأولى التي خضع لها مؤخرًا..

وقال أحمد شوبير، إن رمضان صبحي خضع للجلسة الأولى، وأشار إلى أنه ستكون هناك جلسة ثانية مع اللاعب قريبا. وجرى الاستماع في الجلسة الأولى إلى دفاع رمضان صبحي أمام لجنة الاستماع بالنادي والجهاز المصري لمكافحة المنشطات.

وأوضح شوبير أن الدكتور حازم خميس رئيس الوكالة المصرية لم يكن ضمن لجنة الاستماع، إلا أن اللجنة ستقدم تقريرها بشأن الجلسة معه..

وأضاف: لحين عقد الجلسة الثانية سيتم تمديد إيقاف رمضان صبحي، ويظل منصبه معلقًا ولن يلعب حتى تستكمل اللجنة قرارها ويتم اتخاذ القرار النهائي من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا). . وبناء على قرار الوادا سيتم تحديد الموقف النهائي لرمضان صبحي..

واختتم شوبير: “قلبي مع رمضان صبحي، وأتمنى أن يكون الأمر على ما يرام إن شاء الله، وينتهي على خير. أنا حساس للغاية لقلقه ومعاناته وحزنه، لأنه كان من بين من تم اختيارهم لمنتخب مصر. وفجأة إيقافه في وقت صعب بعض الشيء شهد تعافيه لمستواه وخطورته، لكنه اختبار ويمر منه”. وسيكون بخير إن شاء الله.

واختتم شوبير حديثه قائلا إن رمضان صبحي يمر باختبار صعب، متمنيا أن يجتازه بنجاح.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?