أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

شهد اليوم الثلاثاء 2024/6/11 العديد من الأحداث الرياضية الهامة، أبرزها وصول وفد المنتخب إلى مطار القاهرة الدولي بعد التعادل مع غينيا بيساو، والعروض الأجنبية تحسم مصير أليو ديينج مع الأهلي الموسم المقبل.

وصول وفد المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي بعد التعادل مع غينيا بيساو

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، بعد تعادلها مع منتخب غينيا بيساو 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، بغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الرابعة. في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

الأداء الخارجي يحسم مصير أليو ديينج مع الأهلي الموسم المقبل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن المالي أليو ديينج، لاعب وسط الفريق الأحمر، لم يتلق أي عروض خارجية خلال الفترة الأخيرة، ولا يوجد أي شيء يتعلق بمصير اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، والأمر الأرجح هو بقاء اللاعب في صفوف الفريق، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ملتزم بالبقاء. اللاعب لم يطلب رحيله.

المنتخب المصري يحتفل بوصول محمد أبو العلا للمباراة رقم 100

حرص منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على الاحتفال بمحمد أبو العلا طبيب الفريق، بعد وصوله للمباراة رقم 100 في تاريخه، وتواجده على رأس الجهاز الطبي للفريق. منذ عام 2015.

الزمالك يطالب جوميز بتقليص الصفقات المطلوبة في الصيف

طالب مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بتقليص عدد الصفقات المنتظر توقيعها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، خاصة وأن ويمتلك الفريق العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز.

ويواجه المنتخب الأولمبي منتخب كوت ديفوار في الجولة الودية الثانية استعدادا للأولمبياد

يخوض المنتخب المصري الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، في السابعة من مساء اليوم، المباراة الودية الثانية أمام نظيره الإيفواري على ستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتجه النادي لعقد جلسة استماع ثانية لرمضان صبحي في أزمة المنشطات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الجلسة الأولى التي خضع لها صانع ألعاب بيراميدز رمضان صبحي، على خلفية إيقافه من قبل لجنة المنشطات.

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع حارس مرمى جديد

قرر مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عدم التعاقد مع حارس مرمى للفريق خلال الميركاتو الصيفي، والاكتفاء بحراس المرمى الموجودين في الفريق، بعد الاتفاق المبدئي بين إدارة الزمالك والثنائي محمد عوض ومحمد. ومن المقرر أن يجدد صبحي عقدهما مع الأبيض، حيث تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الحالي ويحق لهما التوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع لإدارة الزمالك.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?