أخبار الرياضة

النجوم يطالب اتحاد الكرة بمنع منح بيراميدز رخصته الإفريقية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

طالب نادي النجوم الاتحاد المصري لكرة القدم، بمنع بيراميدز من منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية، في حالة عدم سداد المستحقات المالية الموقعة عليه في صفقة التعاقد مع محمود صابر، لاعب الفريق.

وقال بيان رسمي لنادي النجوم: “نطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بإلزام نادي بيراميدز بسداد مستحقاته المالية ومنعه من الحصول على الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية في حالة عدم الالتزام بالسداد”. “.

قدم نادي النجوم، اليوم الثلاثاء، مذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز بسبب عدم تنفيذ القرار الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 بشأن المبالغ المستحقة للنادي. النادي.

وأضاف البيان: “يطالب نادي النجوم بتنفيذ اللائحة والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية لبيراميدز، والتي تمنع النادي المدين لأندية أخرى من الحصول على ترخيص ما لم يسدد الدين المقرر، وفقًا للوائح ترخيص CAF.

وتابع: “نادي النجوم يطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بسرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام، أو تنفيذ شروط رخصة المشاركة الإفريقية”.

وأتم البيان: “يؤكد نادي النجوم أنه في حالة تطبيق اللائحة فإن عدم منح الترخيص لنادي بيراميدز أمر تنظيمي سيؤدي إلى إعادة ترتيب الأندية التي لها حق المشاركة في البطولات الأفريقية”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?