أخبار الرياضة

الأهلي: وسام أبو علي خارج حساباتنا في هذه المباريات

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشفت قناة الأهلي، عن فترة غياب وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول، عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في معسكر يونيو.

وذكرت قناة الأهلي: “نطمئن الجماهير على موقف وسام أبو علي.. إصابته عبارة عن التواء في الكاحل وكدمة في وجه القدم وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين مما يعني أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين”. سيتم استبعاده من المباريات الثلاث المقبلة.”

وأضافت: “وسام أبو علي لم يسافر مع منتخب فلسطين إلى أستراليا وهو متواجد في القاهرة، وتم الاتفاق على إجراء فترة التأهيل في القاهرة تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله”.

وتابعت: “الكدمة أو التواء في الكاحل تتطلب فترة علاج تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين أو 15 يومًا. ويفضل الجهاز الطبي بالأهلي التعامل مع عودة اللاعبين ببطء. وحتى في حالات الكدمات يفضلون إبعاد اللاعب عن الملعب لمدة 10 أيام».

واختتمت قناة الأهلي: “كدمة وسام أبو علي ليست خطيرة ولكنها تؤثر على الكاحل ومشط القدم. سيتواجد في برنامج التصفيات مع الأهلي لكنه لن يشارك في مباريات فاركو والاتحاد والإسكندرية والداخلية”.

وتعرض وسام أبو علي لإصابة في الكاحل خلال مباراة منتخب فلسطين أمام لبنان، التي أقيمت ضمن تصفيات كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، والتي تعادل فيها المنتخبان 0-0.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?