أخبار الرياضة

16 لاعبًا في قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في كأس التحدي بالصين

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

قرر المدرب الإسباني فرناندو مونزو، تشكيل قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة المشاركة في بطولة كأس التحدي المقامة بالصين، والمؤهلة لبطولة الدوري العالمي.

 

وعلمت بوابة روزاليوسف، أن القائمة ضمت 16 لاعباً تم ضمهم للمشاركة في منافسات كأس التحدي بالصين، في ظل استعدادات المنتخب لأولمبياد باريس 2024.

 

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في كأس التحدي: الليبرو:

محمد رضا (الزمالك) – محمد رمضان (الأهلي) إعداد: حسام يوسف (الأهلي) – ياسين محمد (الزمالك) – مصطفى جابر (طلائع الجيش) مركز 2: رضا هيكل (المحترف) – سيف عابد ( (الأهلي) المركز 4: أحمد ضياء (محترف) – محمد مصطفى لابا (محترف) – أحمد عزب (الأهلي) – محمد عسران (الأهلي) – عبد الرحمن الحسيني (الأهلي) المركز 3: محمد عادل (الزمالك) – عبد الرحمن السعودي (الأهلي) – حمادة عثمان (الأهلي) – محمد المهدي (الزمالك).

 

وضع الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس.< /p>

 

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب المصري للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 يونيو الجاري للمشاركة في المعسكر والدورة الودية التي تستمر حتى الأول من يوليو المقبل.

 

ويتنافس الفريق في الفترة من 2 يوليو إلى 8 من الشهر نفسه، في بطولة التحدي بالصين، وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي، وبعدها يعود الفراعنة إلى القاهرة.

 

ويشارك المنتخب المصري خلال الفترة من 11 إلى 17 يوليو في معسكر ببولندا يتضمن بطولة ودية، ثم يتوجه إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?