أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يعلن إصابة مصطفى محمد بجزع في الرباط الداخلي للركبة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي ومنتخب الفراعنة، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة غينيا بيساو.

وتعرض مصطفى محمد لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا بيساو، وتم استبداله على إثرها. وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة في أربطة الركبة.

وأشار اتحاد الكرة في بيان رسمي إلى أن اللاعب خضع للأشعة فور وصول بعثة منتخب مصر قادمة من غينيا بيساو صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأشعة التي خضع لها مصطفى محمد خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بالتواء من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة.

تعادل منتخب مصر مع مضيفه غينيا بيساو بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب المصري صدارة ترتيب مجموعته لتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم بوركينا فاسو وسيراليون في المركزين الثالث والرابع برصيد 5 نقاط. نقاط.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?