أخبار الرياضة

بعد مطالب استبعاده من أفريقيا !! نادي النجوم يكشف تفاصيل أزمة مديونية بيراميدز !!

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه يحق له الحصول على مبلغ 9 ملايين و680 ألفاً، بالإضافة إلى 3 ملايين هدف مكافآت وحوافز من صفقة محمود صابر، والتي ستتضاعف بسبب تأخير لمدة 3 مواسم تقريبا.

وتابعت الطويلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام ببرنامجه “+90” على قناة النهار: “بيراميدز أقر في وقت سابق بالديون وأكد سداده في وقت محدد، لكن هذا لم يحدث”.

وأضاف محمد الطويلة: “أتمنى أن تقوم إدارة نادي بيراميدز الإماراتي بسداد مستحقاتنا المالية، ولذلك كان علينا أن نطلب منع النادي من المشاركة الإفريقية”.

وقال: “طلبنا جاء بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بعدم مشاركة أي ناد عليه ديون في البطولات، وبالتالي لن يتم منحه ترخيص المشاركة”.

وتابع الطويلة: “لدينا أيضًا مستحقات على النادي الإسماعيلي ونطالب بدفع 70 مليون جنيه مستحقة الفوائد، وأطالب اتحاد الكرة بعدم المجاملة مع الأندية، خاصة أنها أحكام نهائية والتأخير سيكون بمثابة حكم نهائي”. الإضرار بهم.”

وأوضح: “إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي السابق، عندما تم فرض الغرامة على النادي بسبب إبراهيم حسن لاعب الفريق، قام بصرف شيك من جيبه الشخصي لدفع الغرامة لنادي النجوم، و فأخذ الإسماعيلي الشيك وصرفه لنفسه.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?