أخبار الرياضة

رد صادم من حازم إمام على الإتهامات الموجهه لاتحاد الكره بشأن مجاملة حسين الشحات على حساب الشيبي!!

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

رد حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، على الاتهامات الموجهة للجبالية بشأن مجاملته لحسين الشحات لاعب الأهلي، في واقعة الاعتداء على المغربي مهند الشيبي نجم بيراميدز.

وكان حسين الشحات قد اعتدى على محمد الشيبي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، وصفعه على وجهه أمام الجميع، وبعد ذلك تم إيقاف الشحات مباراتين وتغريمه.

وبسبب ضعف العقوبة التي رأى الشيبي أنها لا تتناسب مع الإذلال الذي تعرض له، تقدم ببلاغ ضد حسين الشحات، وأحيلت القضية إلى المحكمة. وحكم على الشحات بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ والغرامة، ومنعه من ممارسة الرياضة من خلال الترشح لانتخابات الأندية والاتحاد لمدة 5 سنوات.

وأحال اتحاد سبأ لكرة القدم لجنة الانضباط إلى لجنة الانضباط بسبب لجوئها إلى القضاء المدني، وعقب الحكم على الشحات تم إيقاف لاعب بيراميدز 6 مباريات وغرامة مالية.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الهدف”، على قناة “أون تايم سبورتس 2”: “أتمنى أن تنتهي أزمة حسين الشحات والشيبي، ولدي توضيح في هذا الأمر”. موضوع.”

وأضاف: “يجب أن يفهم البعض أن اتحاد الكرة يقول إنه أوقف من ضرب 6 مباريات ومن ضرب مباراتين. أنا لا أدعو لمباراة مثل اتحاد الكرة. اتحاد الأندية هو المسؤول عن بطولة الدوري وهو الذي أصدر العقوبة على الشحات”.

وأضاف إمام: “أنا كاتحاد كرة صادفت حالة ذهب فيها لاعب لتقديم بلاغ للاعب في القسم، ويجب أن أتعامل مع هذه الحالة.. هذه الحالة واضحة لا يمكن للاتحاد الدولي الذهاب إليها”. لهذه الأمور.”

واختتم: “حسين الشحات لا يستطيع أن يأخذ شيئين، لكن ليس لدي حق في هذا الوضع. انسوا الحادثة التي تخص الشيبي. بشكل عام، اتحاد الكرة ليس له علاقة بالأمر».

شاهد:

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?