أخبار الرياضة

الزمالك يلجأ للشئون القانونية لدراسة عقد سامسون قبل مخاطبته رسميًا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يلجأ مسئولو نادي الزمالك إلى المتخصصين في الشئون القانونية وصياغة العقود لدراسة عقد البينيني سامسون أكينولا الذي رحل إلى بلاده ولم يعد للنادي لاستكمال الموسم بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية. والتي بلغت 6 أشهر، حيث يرغب مسئولو الزمالك في دراسة كافة بنود عقد اللاعب. لتحديد موقف النادي من هذه الأزمة، قبل مخاطبة اللاعب رسميًا.

وكشف مصدر مطلع أن إدارة الزمالك قد تتقدم بعرض لشمشون لتحديد موعد مستحقاته قبل وصولها للفيفا، حيث يعمل مجلس الإدارة الحالي على حل كافة الأزمات المحيطة بالنادي.

وانضم سامسون أكينولا إلى صفوف الزمالك في أكتوبر 2022 قادما من كراكاس الفنزويلي مقابل 1.2 مليون دولار. وبحسب عقد المهاجم البنيني، فقد حصل على إجمالي 2.4 مليون دولار خلال السنوات الأربع التي تعاقد فيها مع الزمالك. وبحسب العقد، حصل أكينولا على “576 ألفاً و930 دولاراً في الموسم الأول، و538 ألفاً و466 دولاراً في الموسم الثاني، و615 ألفاً و386 دولاراً في الثالث، و692 ألفاً و306 دولاراً في الموسم الرابع”.

وشارك سامسون مع الزمالك في 13 مباراة هذا الموسم وسجل هدفين في جميع المسابقات. وساهم المهاجم البنيني في الحصول على لقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?