أخبار الرياضة

الأهلى يجتمع مع السولية وهانى لحسم ملف تمديد التعاقد ومفاجأة للحراس

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يقترب من عقد جلسة خلال أيام مع الثنائي عمرو السولية ومحمد هاني لاعبي العملاق الأحمر، لحسم ملف تمديد العقد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على قناة أون سبورت إف إم: “خلال أيام قليلة سيعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع محمد هاني وعمرو السولية لحسم ملف تمديد عقدهما الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي”. موسم.”

وعن صراع حراسة المرمى، علق شوبير: “خلال يومين ستحدث المفاجأة. إنه ليس عرضاً لأي من حراس المرمى، بل هو حاجة وطنية. ولن أكشف عن تفاصيل أخرى حفاظا على سرية الأمر”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، المقرر لها الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتمثل مباراة الأهلي والزمالك مهمة في مشوار العملاق الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياته للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان فوز جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?