أخبار الرياضة

“ضياع وتخبط عشوائي في الدوري المصري!”.. أحمد عيد عبد الملك يُطلق صرخة مدوية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعرب أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن غضبه وإحباطه من حالة الفوضى التي تسيطر على الساحة الكروية المصرية، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر صفحته على موقع فيسبوك: “بالنسبة لي كمدير فني صاعد مع أحد فرق الدوري الممتاز فهو يتابع الساحة الرياضية ولا توجد خريطة مرسومة لأي شيء قادم ولا لنهاية الدوري الحالي”. أو بداية الدوري الجديد، ولا أعرف كيف أتحدث عن الصفقات مع اللاعبين”. الدوري لم ينته بعد حتى تتمكن من التوقيع معهم، ولا تعلم متى بالضبط ستبدأ بداية فترة الإعداد”.

وتابع: “وحتى تستمر والدتي في القيام بهذه الاستعدادات ونحن نكمل بطولتي منذ الأسبوع الأول من شهر مايو، سأنتظر 5 أشهر مثلا حتى نلعب رسميا!!”.

وأضاف: «بصراحة الجو العام لا يساعد أي شخص يعرف كيف يعمل وينجح. نحن نواجه نفس المشاكل منذ 4 سنوات. ويعود تاريخ الدوري على الأقل إلى عصر بداية الألفية الجديدة. الملاعب الممتلئة والجداول الزمنية الدقيقة وفرق المشجعين الموجودة في الدوري تضيف حلاوة وقوة وإثارة إلى الدوري.

وأضاف: “أنا عامل أحلام، لكن ما سنفعله هو أنه لا يوجد مساعدة في يدي، وأصبحت الكرة الآن وسيلة لأشياء كثيرة، ومعظم الناس يستخدمونها بشكل خاطئ”.

واختتم: “نظام يحتاج إلى مواقف كثيرة وعظيمة، ولا أحد يتحرك، ينتظر منه الحل، وربنا يحفظه في القادم!!”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?