أخبار الرياضة

الخالدية يعلن رسمياً عن ضم كميل الأسود

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


حسين الدرازي


أعلن نادي الخالدية رسمياً عن تعاقده مع لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم كميل الأسود، في صفقة مثيرة تعد الأبرز حتى الآن في سوق الانتقالات المحلية.

وكانت صحيفة “الوطن الرياضية” أشارت قبل أكثر من شهر إلى أن هذه الصفقة باتت على وشك الانتهاء.

كميل الأسود هو ثالث لاعب ينتهي عقده مع نادي الرفاع هذا الصيف، وينتقل إلى الخالدية بعد المدافع سيد مهدي باقر والظهير الأيمن رضا السيد عيسى (رضوي)، ليجتمع الثلاثة في فريق جديد، إلى جانب لاعبين آخرين كانوا يلعبون معاً في الرفاع مثل مهدي حميدان وسيد ضياء سعيد، وتحت قيادة نفس المدرب الذي قاد هذه المجموعة في الرفاع المدرب الوطني علي عاشور.

وتأتي كل هذه التعزيزات الخلداوية القوية من أجل الدخول بقوة في الموسم المقبل، بعد تحقيق لقب دوري ناصر بن حمد في الموسمين الماضيين، لكن الفريق هذه المرة يريد الهيمنة على كافة البطولات المحلية، بالإضافة إلى أن الفريق الأصفر مقبل على المشاركة في بطولة خارجية تاريخية مهمة تتمثل في دوري أبطال آسيا 2، وهي البطولة التي استحدثها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسيلعب الفريق فيها مباشرة في دور المجموعات.

ويمتلك كميل الأسود (30 عاماً) خبرة كروية واسعة، حيث لعب لنادي الرفاع لأكثر من عشر سنوات، وساهم في تحقيق العديد من البطولات للنادي، فضلاً عن تمثيل المنتخب الوطني في العديد من المناسبات.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?