أخبار الرياضة

مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق الكابتن محمود إسماعيل، المدير الفني السابق لنادي سموحة، على أداء النادي الأهلي في مباراته أمام الداخلية بالدوري الممتاز، قائلا: “أداء الأهلي ممتاز منذ فترة، فهو يسير في طريق ثابت ويعرف طريقه دائما”.

وأضاف إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «من كل الزوايا»، المذاع عبر فضائية «الشمس»، أن تواجد بيراميدز في صدارة الدوري هو ما خلق نوعاً من السخونة في بطولة الدوري، معلقاً: «الأهلي يتابع بيراميدز ويعرف أن كل نقطة مهمة، وهو ما يجعله يدخل كل مباراة بقوة، لذلك فاز على طلائع الجيش 4 والداخلية 4»، مؤكداً أن المباريات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستصنع الفارق.

وأوضح: “فوز الأهلي على الداخلية يمثل خطرا على بيراميدز لأن الأهلي يلاحق بيراميدز”، مشيرا إلى أن بيراميدز موجود على رأس القائمة ويقاتل من أجلها، ويمتلك لاعبين ذوي قدرات عالية، ما يؤهله للحصول على البطولة.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وعدت بمكافآت خاصة في حال الفوز بالدوري، وهو ما يشجع اللاعبين، متابعا: "نحن جميعا نستمتع بالمنافسة"مشيرا إلى أن المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستحدد هوية بطل الدوري.

وأكد أنه الوحيد الذي أعلن عن ضم يوسف أيمن في الفترة الماضية، وهو ما حدث بالفعل، موضحًا أن محمد بن رمضان سيكون بديلًا لديانج، ويحيى بن عطية يتم التفاوض عليه من قبل الأهلي بديلًا للاعب علي معلول، ومفاوضات المغربي محسن بوريقة وصلت لمرحلتها النهائية؛ خاصة وأن محمود الخطيب يُصر عليه، مؤكدًا أن هناك صفقات كبيرة يخطط لها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك عددا من الأندية السعودية طلبت بيرسي تاو؛ لكنه يصر على التواجد مع الأهلي، وعن أزمة محمود كهربا قال: "يجب عليه الاستماع لمدرب القوة، لأنه يوجد حمل تدريبي لكل لاعب".

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?