أخبار الرياضة

عبد الرحمن مجدى يسجل هدف تقدم الإسماعيلى على الزمالك

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

سجل لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك في الدقيقة 69 من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

جاءت أحداث الشوط الأول بين الفريقين هادئة، حيث لم يشهد الشوط أي هجمات خطيرة، وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع بعض الهجمات الخجولة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الزمالك السيطرة على المباراة والاستحواذ على الكرة، وفي الدقيقة 68 دفع جوميز بعبد الله السعيد وسيف الجزيري وناصر ماهر ونبيل دونجا بدلاً من مطايبة وأحمد مجدي وعمار ياسر ومحمد السيد.

وضمت تشكيلة الزمالك: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر، خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد السيد – ترافيس مطايبة – محب ياسر – إبراهيما نداي، خط الهجوم: عمار ياسر.

على مقاعد البدلاء: عمر عبد العزيز، حازم أسامة، سيد عبد الله “نيمار”، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، يوسف أوباما، مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

وضمت تشكيلة الإسماعيلي: حراسة المرمى: كمال السيد، الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، محمد نصر، عماد حمدي، خط الوسط: هشام محمد، مروان حمدي، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، إيريك تراوري، الهجوم: خالد النبريصي.

ويفتقد الإسماعيلي في المباراة إلى: أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي وأحمد الشيخ للإصابة، وحمدي النقاز للإيقاف، بالإضافة إلى عبد الرحمن الداه وباسم مرسي ومحمد حسن للاستبعاد الفني، ومحمد هاشم وأحمد محسن وكريم عرفات للاستبعاد من تدريبات الفريق الأول.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة فاز في 11 وتعادل في 5 وخسر 7، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا. ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 12، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكه 33 هدفا.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?