أخبار الرياضة

الكشف عن الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على التقاط الصورة الرسمية للوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس 2024 داخل ميدان الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تم اختيار ميدان الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للوفد المصري، حيث يحتوي على سارية العلم المصري التي يبلغ ارتفاعها 185 متراً، وهي الأطول في العالم.

جاء ذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمدينة الأوليمبية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للوفد الأولمبي والبارالمبي المصري في باريس 2024.

حضر المؤتمر الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة وعدد من مسئولي الوزارة ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية و200 لاعب ولاعبة مشاركين في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية بباريس كما حضر المؤتمر عدد من مسئولي الشركات الراعية للبعثة المصرية للأولمبياد.

في البداية أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة كيان رياضي واحد وهناك تناغم وترابط بين الجانبين.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر لمسئولي الشركة الراعية حتى تظهر البعثة المصرية في الأوليمبياد في أعلى مستوى وتضمن ملابس البعثة جانبا إبداعيا في تصميم الملابس لتناسب الظروف المناخية في باريس خلال المنافسات الأوليمبية والبارالمبية.

توقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تحصد البعثة المصرية ما بين 6 إلى 10 ميداليات أوليمبية في باريس 2024، داعياً كافة اللاعبين إلى بذل أقصى جهد خلال المنافسات لرفع اسم مصر عالياً بين الدول المتنافسة.

من جانبه قدم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية التهنئة للدكتور أشرف صبحي على نيله ثقة القيادة السياسية للاستمرار في منصبه وزيراً للشباب والرياضة.

وتابع المهندس ياسر إدريس أن الدعم المالي الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة ساهم بشكل كبير في تنفيذ الخطط الفنية للجنة الأولمبية المصرية.

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن ملابس البعثة المصرية تم تنفيذها وفقا لأحدث الموديلات العالمية.

وتابع المهندس ياسر إدريس أن عدد اللاعبين المصريين المتأهلين للأولمبياد ارتفع إلى 149 لاعباً، آخرهم لجين عبدالله لاعبة المنتخب المصري للسباحة.

في حين وجه الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية الشكر للشركات الراعية على توحيد الزي بين بعثتي المنتخب الأولمبي والبارالمبي وهو أمر جيد للغاية وهو أول مرة يحدث ذلك.

كما وجه حسام الدين مصطفى الشكر للتعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنتين الأولمبية والبارالمبية، وهي أمور في غاية الأهمية تدفع بالرياضة المصرية إلى الأمام.

واختتم الدكتور حسام الدين مصطفى تصريحاته داعيا الجميع إلى دعم اللاعبين والرياضيين البارالمبيين خلال دورة الألعاب البارالمبية التي ستقام في باريس 2024.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?