أخبار الرياضة

جوميز: يجب تجهيز الملاعب طبيًا لعدم تكرار ما حدث مع أحمد رفعت

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري مهمة لفريقه من وجهة نظره.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين قادرين على تمثيل النادي في المستقبل، لم نصنع الكثير من الفرص التهديفية، ولم نلعب بشكل جيد، ولكنني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة”.

وتابع جوميز: “الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين ضعيفين، أحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من الإصابة، ومصطفى الزناري العائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ويملك لاعبين مميزين”.

وأضاف: “من وجهة نظري أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وأردت استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة”.

وأوضح جوميز أنه لو لعب بنفس التشكيلة الأساسية التي يلعب بها في كل المباريات فإن الجميع سيسأل عن الناشئين، مؤكدا أنه يعتمد على تشكيل مزيج من اللاعبين الكبار والشباب، وأشرك عمار ياسر في مركز الهجوم رغم أن مركزه الأساسي هو الجناح الأيسر.

وقال المدير الفني: “حزنت لخبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، ما سمعته أنه لاعب جيد للغاية، ولابد من توافر أجهزة طبية في كافة الملاعب تحسبا لأي طارئ يستدعي التدخل السريع”.

وعن موقف الزمالك في الدوري، قال المدرب: “الفريق بعيد كل البعد عن المراكز التي يجب أن يكون فيها، لكن الدوري لم ينته بعد”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?