أخبار الرياضة

الاتحاد السكندرى يعلن عدم تغطية مباراة بيراميدز على حساباته حدادا على أحمد رفعت

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندري، عدم تغطية أحداث مباراة الدراويش وبيراميدز، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غدًا الإثنين، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حدادًا على الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نعتذر لكل جماهير نادينا العظيم عن عدم تغطية مباراة فريقنا غدًا أمام نادي بيراميدز على الحسابات الرسمية حدادًا على روح لاعبنا السابق الكابتن أحمد رفعت، نسأل الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وقرر مسؤولو صحيفة “مودرن سبورت” أن يتم تشييع الجنازة مبدئيا يوم الثلاثاء المقبل في القاهرة، بعد مراسم العزاء التي أقيمت أمس.

تدهورت الحالة الصحية لأحمد رفعت، على إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقدًا للوعي دون أي تدخل طبي، بسبب إصابته بسكتة قلبية.

وبعد فترة علاج في المستشفى استمرت نحو شهر، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله، مع تشديد الأطباء عليه بعدم القيام بأعمال تتطلب مجهوداً بدنياً كبيراً، قبل أن يتوقف قلبه فجأة فجر السبت.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?