أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 7 / 7 / 2024

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

شهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار الهامة اليوم الأحد 7/7/2024، أبرزها إقامة 3 مباريات في الدوري الممتاز، حيث فاز المصري البورسعيدي على بلدية المحلة بهدف نظيف، وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل الجونة مع سيراميكا سلبيًا.

الأهلي يوافق على عرض الرجاء البيضاوي لإعارة كريستو

رحب مسؤولو النادي الأهلي بانتقال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو إلى نادي الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد أن كان اللاعب خارج مخططات الفريق الأحمر في الفترة الماضية، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء نهاية الموسم المقبل.

إبراهيم حسن يكشف جدول مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

كشف إبراهيم حسن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، عن مواعيد مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها بالمغرب.

الزمالك يتغلب على الإسماعيلي 2-1 ويتقدم مركزين في جدول الدوري

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

مجلس الوزراء يوافق على تعديل مواعيد انطلاق مباريات الدوري لتبدأ الساعة الخامسة والنصف مساء

وافق الدكتور المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تعديل مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لتبدأ المباريات في تمام الخامسة والنصف مساء.

عبدالله السعيد هو ثالث لاعب في قائمة هدافي الدوري

يحتل عبد الله السعيد صانع ألعاب الزمالك المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 128 هدفا.

المصري البورسعيدي يفوز على بلدية المحلة بهدف ميدو جابر بالدوري.. فيديو

فاز فريق المصري البوسعيدي على بلدية المحلة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري.

الجونة يكتفي بالتعادل السلبي مع سيراميكا في «الدوري النيلي»

تعادل فريق الجونة مع سيراميكا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?