أخبار الرياضة

هل نجح التحكيم فى إدارة مباراتى الزمالك والإسماعيلى وسيراميكا ضد الجونة؟

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد عادل عقل، الخبير التحكيمي، أن تقنية الفيديو “VAR” حددت موعدًا مؤثرًا للظهور في مباريات الأحد المقبل، بالجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

انتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي، التي أدارها الدولي أمين عمر، بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

وكان الحكم في حالة بدنية جيدة ويستطيع الحكم على الأخطاء الفنية، كما تعرض لإصابات خطيرة. وتعرض أصحابه لأكثر من اختبار أثناء اللقاء، كان أبرزها:

وفي الدقيقة 76 تدخلت تقنية الفيديو بشكل جيد واستدعت الحكم لشاشة المراجعة، ليعود الحكم ويحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك، رغم أنه كان قريبًا من المخالفة، وفي الدقيقة 81 يصدر الحكم قرارا باحتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك بسبب لمسة يد من مدافع الإسماعيلي، وأكد حكم الفيديو المساعد صحة القرار. وسمح الحكم أيضا باستمرار اللعب عندما طالب الإسماعيلي بركلة جزاء بسبب لمسة يد من أحد مدافعي الزمالك، لكن قرار الاستمرار كان صحيحا وفقا للقانون.

أدار مباراة الجونة وسيراميكا الحكم الدولي إبراهيم محمد، وانتهت بالتعادل السلبي.

ونجح إبراهيم وزملاؤه في السيطرة على المباراة. حسنًا، ظهر الحكم كشخصية حاسمة خلال الأحداث، حيث كان يتمتع بلياقة بدنية جيدة وأفضل تقييم للأخطاء الفنية والعقوبات الإدارية، والتعاون. المساعدون للحكم في إدارة المباراة حسب القانون.

أدار مباراة البلدية والمصري الحكم الدولي صبحي العمراوي، وانتهت بفوز أبناء بورسعيد بهدف دون رد، ونجح في السيطرة على المباراة واحتسب ركلة جزاء. ضربة جزاء صحيحة لصالح المصري من لمسة يد مدافع البلدية سجل منها هدف المباراة الوحيد.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?