أخبار الرياضة

وليد دعبس: نادر شوقي طلب خروج أحمد رفعت إلى الإمارات بعد واق

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم – يوسف محمد:

تحدث وليد الدباس، رئيس نادي مودرن سبورت، عن كواليس الأزمة التي تعرض لها لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت قبل وفاته.

وقال دعباس، في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم: “وكيل أعمال أحمد رفعت، نادر شوقي، هو من جلب له العرض من نادي الوحدة الإماراتي، وهو من طلب خروج اللاعب للعب في الإمارات، بعد الواقعة التي حدثت بينه وبين حارس مرمى الفريق محمود جنش في إحدى المباريات”.

وأضاف: “النادي وافق على إعارة رأفت لفريق الوحدة الإماراتي بناء على رغبة اللاعب ووكيله، والنادي لم يكن من طلب إعارته أو بيعه، ووقفنا مع اللاعب في أزمته دون مزايدة على أحد بما في ذلك وكيله”.

وتابع: “وكيل أعمال أحمد رفعت واللاعب أصر على السفر أثناء تواجد اللاعب في الإمارات، وبناءً عليه استفسرت إدارة مودرن سبورت من وزارة الشباب والرياضة عن موقف أحمد رفعت أثناء سفره لخوض مباراة أفريقيا، ثم مددت وزارة الرياضة تصريح سفر اللاعب لمدة ثلاثة أشهر للمعاشرة، وهذه كلمة مكتوبة في كل التصاريح ولا تعني أن اللاعب سيخضع للاختبار هناك، هذه المدة تجدد كل ثلاثة أشهر، ولا يوجد تزوير في الأوراق”.

واختتم: “وزارة الشباب والرياضة أرسلت خطابًا إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة، بتمديد فترة سفر أحمد رفعت إلى الإمارات لمدة ثلاثة أشهر، ثم أرسلت وزارة الرياضة نسخة من الخطاب إلى النادي”.

يذكر أن مشاجرة وقعت بين أحمد رفعت وجنش، بعد مباراة المستقبل وبول الأوغندي، في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الأفريقي 2022.

اقرأ أيضا:

“خضع لمحاكمة في أحد الأندية السويسرية”.. من هو شقيق كهربا الذي صدر الحكم عليه اليوم؟ (صور)

ملف مصراوي الرياضي.. فوز الزمالك على الإسماعيلي.. لجنة للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت.. وموعد العزاء

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?