أخبار الرياضة

هل يشارك أمام الأهلي !! .. زاهر يكشف مفاجأة بشان أزمة خروج إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة جديدة بشأن مشاركة إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز مع فريقه أمام الأهلي في المباراة المقرر لها أن تجمع الفريقين الجمعة المقبل في الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يشارك اللاعب في المباراة ثم يطير مع بعثة المنتخب الأوليمبي.

ويتواجد إبراهيم عادل حاليا في معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا للسفر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الدوري المصري المؤجلة.

وقال “سيف”: “ما حدث في الجلسة مع مسؤولي بيراميدز هو أن إبراهيم عادل سيشارك في مباراة الأهلي، وسيغادر معسكر منتخب مصر الخميس للمشاركة في مباراة الجمعة”.

وأضاف زاهر خلال تقديمه لحلقة جديدة من برنامج «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورتس»: «المنتخب الأوليمبي سيسافر إلى فرنسا الأربعاء، وسيلتحق إبراهيم عادل بالبعثة بعد مباراة الأهلي، وتم أخذ رأي ميكالي المدير الفني للمنتخب».

وأكد زاهر: “النادي الأهلي ليس طرفا في هذا الاتفاق، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يتدخل في الأمر، وخالد مرتجي هو من كان يتابع الأمر ومعه جمال جبر”.

وتابع: “بعد انتهاء الجلسة دار حديث جانبي بين جمال علام ومسؤول بالأهلي، وأكد له أنه لا يوجد أي تفكير في رحيل إبراهيم عادل عن المعسكر، رغم أن ذلك يخالف الاتفاق الذي تم”.

وأوضح زاهر: “جمال علام أبلغ مسئول الأهلي أنه إذا طلب بيراميدز الحصول على إبراهيم عادل، ووافق الجهاز الفني، يخرج لاعبو الأهلي، وهنا رد مسئول الأهلي وقال: لا أريد أحدًا، أنا ملتزم باللوائح، وإذا تم كسر اللوائح فلن أتخذ موقفًا بسحب اللاعبين، ولكن سيكون هناك موقف آخر لا علاقة له بالمنتخب”.

واختتم زاهر: “إذا غادر إبراهيم عادل معسكر المنتخب يوم الخميس فإن الاتفاق تم تنفيذه، وإذا لم يغادر فإن الاتفاق تم تعديله وأصر اتحاد الكرة على عدم رحيله”.

شاهد:

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?