أخبار الرياضة

تصريحات اردا جولر : اشعر بالفخر بإرتدائى قميص تركيا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


ودعت تركيا بطولة أوروبا من دور الثمانية بعد خسارتها أمام هولندا 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب برلين الأولمبي، وكانت المباراة مليئة بالإثارة والمنافسة، حيث بذل اللاعبون الأتراك كل ما في وسعهم للفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، لكن الهولنديين كانوا في الموعد وقدموا أداء قويا مكنهم من تحقيق الفوز، وجاء هدفا هولندا نتيجة الضغط الهجومي المتواصل والاستغلال الجيد للفرص، بينما جاء هدف تركيا الوحيد بعد محاولات عديدة للتعديل والعودة في المباراة.

تصريح أردا جولر

وعقب المباراة، علق أردا جولر لاعب تركيا على وداعه للبطولة، قائلاً: «بدأنا مشوارنا لنكون فريقاً يفتخر الجميع بمشاهدته، ونرسم السعادة والبهجة على وجوه جماهيرنا. أردنا الذهاب أبعد في بطولة أوروبا، لكننا آسفون للغاية». وتعبر كلمات جولر عن خيبة الأمل التي يشعر بها هو وزملاؤه، لكنه في الوقت نفسه يظهر فخره بأدائهم المشرف خلال البطولة. وشارك جولر، اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، في خمس مباريات مع المنتخب التركي في البطولة، ونجح في تسجيل هدف واحد وصنع هدفين، وهو ما يسلط الضوء على إمكاناته الكبيرة ومستقبله الواعد في عالم كرة القدم.

شكرا للجماهير والدعم المستمر

ولم ينس جولر توجيه الشكر لجماهير المنتخب الوطني، قائلاً: “أود أن أشكر الجميع على دعمهم منذ اليوم الأول، ويشرفني أن أرتدي هذا القميص”. ويعكس هذا التصريح مدى أهمية دعم الجماهير للاعبين، وكيف كان تشجيعهم المستمر دافعًا كبيرًا للفريق طوال مشواره في البطولة. ولم يقتصر هذا الدعم من الجماهير على المباريات، بل استمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي كل مكان تواجد فيه المنتخب التركي.

هولندا تتأهل إلى الدور نصف النهائي

من ناحية أخرى، تأهل منتخب هولندا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بعد فوزه على تركيا، ليواجه إنجلترا في العاشرة مساء الأربعاء المقبل على ملعب سيجنال إيدونا بارك. وتعد هذه المباراة من المواجهات القوية المنتظرة، حيث يسعى الفريقان للوصول إلى النهائي والفوز باللقب. ويدخل المنتخب الهولندي بعد فوزه على تركيا هذه المباراة بثقة عالية وأمل كبير في تحقيق المزيد من الانتصارات.

وفي الختام، ورغم الخروج المخيب للآمال من البطولة، فإن المنتخب التركي وجماهيره يجب أن يفخروا بما حققوه. فقد قدم اللاعبون أداءً رائعًا وأظهروا إمكانات كبيرة، وخاصة اللاعبين الشباب الذين يعدون بمستقبل مشرق لكرة القدم التركية. إن الدعم المستمر من الجماهير وجهود اللاعبين هي العوامل التي ستساهم في بناء فريق أقوى في المستقبل.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?